البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي" data-no-lazy="false" />
التوووو : : قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، : قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:53 صباحاً ـ أكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين نجاح القمة العربية في دورتها الـ (29) التي عقدت أعمالها في الظهران في تحقيق الأهداف المرجوة منها في تحقيق المزيد من التضامن العربي وبذل المزيد من الجهد لخدمة القضايا العربية الراهنة.

وقال : إن قيادة السعودية للعمل العربي المشترك ستؤدي خلال هذه العام في تحقيق نتائج كبيرة لصون الأمن القومي العربي وتوحيد كلمة العرب ومواجهة كل أعداء الأمة.

ولفت الانتباه إلى أن الحضور المكثف للقادة العرب في اجتماعات القمة يعكس حرص العرب على معالجة القضايا الراهنة على الساحة العربية.

التوووو : البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي.

التوووو : البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : البحرين: قيادة المملكة للعمل العربي ستؤدي لصون الأمن القومي .

المصدر : الوئام