عــااجل : حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني
عــااجل : حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني

عــااجل : حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني.

الاثنين 16 أبريل 2018 03:23 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال مسؤولون أستراليون، إن حرائق غابات، جنوب غرب سيدني التي يعتقد أنها ربما أشعلت عمدا، أتت على أكثر من 2400 هكتار وما زالت مشتعلة حتى اليوم الاثنين.

وعمل المئات من رجال الإطفاء طوال الليل لاحتواء النيران وحماية المنازل. وقالت خدمة الإطفاء في المناطق الريفية في ولاية نيو ساوث ويلز، إنها لا تزال في حالة تأهب قصوى حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن ترتفع درجات الحرارة وتنشط الرياح القوية في وقت لاحق من اليوم الإثنين.

وقال شين فيتزسيمونز مفوض شؤون الإطفاء، اليوم الاثنين، "لا أستطيع أن أصدق عدم تظهر منازل للدمار جراء هذا الحريق".

وقال للقناة السابعة المحلية "بالأمس كان لدينا أكثر من 500 من رجال الإطفاء يعملون على التصدي للحريق، وتقلص هذا العدد إلى 250 من رجال الإطفاء ما زالوا يعملون على الأرض".

وكانت الحرائق قد بدأت بعد ظهر السبت الماضي وأججتها الرياح القوية.

عــااجل : حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني.

عــااجل : حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : حرائق الغابات تأتي على أكثر من 2400 هكتار في سيدني .

المصدر : بوابة الشروق