عـااجل: ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو
عـااجل: ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو

عـااجل: ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو.

الاثنين 16 أبريل 2018 12:50 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ انتخب الزعيم الموالي للغرب ميلو ديوكانوفيتش رئيسا لمونتينيجرو، بعد سنتين على إعلان انسحابه من السلطة في هذا البلد الصغير الواقع في البلقان والمرشح للانضمام إلى الاتحاد الأوروبي.

والخبير الاقتصادي «ديوكانوفيتش» قاد مونتينيغرو أو الجبل الأسود إلى الاستقلال عن صربيا عام 2006، ثم إلى الانضمام إلى حلف شمال الأطلسي الذي دخل حيز التنفيذ العام الماضي على الرغم من استياء موسكو ومعها جزء من السكان ومعظمهم من السلاف والأرثوذكس.

وينوي ديوكانوفيتش، 56 عاما، الذي حكم البلاد لنحو ربع قرن حتى أكتوبر 2016، قيادة بلاد ذات غالبية أرثوذكسية متعاطفة مع إلى الانضمام للاتحاد الأوروبي.

واعتبر «ديوكانوفيتش» بعد إعلان النتائج الأولية أن هذا يُعدّ «انتصارا للمستقبل الأوروبي لمونتينيغرو».

وأعلن حزبه الديمقراطي الاشتراكي فوزه بالانتخابات من الجولة الأولى، في حين اعترف منافسه الرئيسي بالهزيمة.

عـااجل: ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو.

عـااجل: ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ديوكانوفيتش حليف دول الغرب رئيسًا لمونتينيجرو .

المصدر : المصرى اليوم