عـااجل: الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية»
عـااجل: الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية»

عـااجل: الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية».

الاثنين 16 أبريل 2018 12:24 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استخدمت الشرطة الإسرائيلية قنابل صوتية لتفريق تظاهرة عنيفة نظمها يهود متشددون في القدس، في احتجاج هو الأحدث من نوعه على قانون الخدمة العسكرية الإلزامية.

وقالت الشرطة، في بيان، الأحد، إن 4 شرطيين أصيبوا بجروح طفيفة في مناوشات نشبت مع قيام قوات الأمن بتفريق «مئات من اليهود الأرثوذكس المتشددين» خارج مكتب تجنيد للجيش في القدس.

وقال المتحدث باسم الشرطة ميكي روزنفيلد، لوكالة فرانس برس، إن «الشرطة استخدمت قنابل الصوت وخراطيم المياه ضد مثيري الشغب».

والتجنيد مفروض على معظم الإسرائيليين اليهود عند بلوغهم 18 عاما، حيث يخدم الرجال لعامين و8 أشهر، والنساء لعامين.

وتعفي السلطات الإسرائيلية اليهود الأرثوذكس من الخدمة العسكرية إذا كانوا يتابعون دروسا دينية، لكن فقط بعد تقدمهم بطلبات للجيش للحصول على إعفاء عسكري.

غير أنّ الكثير من الطلاب المتشددين يرفضون حتى التقدّم للجيش للحصول على إعفاء.

ومنذ بداية مارس، اندلعت تظاهرات عدة مماثلة احتجاجا على توقيف شاب من اليهود المتطرفين عجز عن المثول أمام السلطات لطلب إعفاء إثر تلقيه استدعاء للتجنيد.

عـااجل: الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية».

عـااجل: الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: الشرطة الإسرائيلية تطلق قنابل صوتية على رافضي «الخدمة العسكرية» .

المصدر : المصرى اليوم