أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد»
أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد»

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد»، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد»، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد».

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 11:46 مساءً ـ أعلن عضو لجنة الدوما الروسي للشئون الخارجية، سيرجي جيليزنياك، اليوم الأحد، أن الرئيس السوري الاسد لم يغادر بلاده ويعمل في .

وأكد البرلماني الروسي للصحفيين بعد مقابلة مجموعة البرلمانيين الروس مع الرئيس الأسد، اليوم الأحد، أن البرلمانيين الروس لم يناقشوا مسألة تزويد بمنظومة الدفاع الجوي مع الرئيس السوري الاسد.

وقال جيليزنياك، أن الرئيس الأسد قيم الأسلحة الروسية تقيمًا إيجابيا، مشيرًا إلى تفوقها على دول الغرب.

وقال البرلماني الروسي إن "اجتماع البرلمانيين الروس مع الرئيس الأسد، كان بناء وذا أهمية من كلا الجانبين".

ونقل جيليزنياك عن الأسد، قوله إن الضربات الصاروخية الغربية على سوريا عمل عدواني، مؤكدًا أن الأسد قبل دعوة لزيارة منطقة خانتي مانسييسك في سيبريا بروسيا، ولم يتضح موعد الزيارة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد»، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد»، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد».

أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : برلماني روسي يكشف المكان الحقيقي لـ«الأسد» .

المصدر : عرب نت