ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل" data-no-lazy="false" />
عـااجل: يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل

عـااجل: يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل.

الأحد 15 أبريل 2018 11:33 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يستقبل الرئيس الأمريكي، ترامب، نظيره النيجيري، محمد بوخاري، 30 أبريل؛ لمناقشة «الحرب على الإرهاب».

وقال بيان للبيت الأبيض، الأحد، إن «الرئيس ترامب يتطلع إلى مناقشة سبل تعزيز شراكتنا الاستراتيجية وتعزيز أولوياتنا المشتركة: تعزيز النمو الاقتصادي والإصلاحات، مكافحة الإرهاب والتهديدات الأخرى للسلام والأمن، والبناء على دور نيجيريا بصفتها قدوة للديموقراطية في المنطقة».

وأشار إلى أن «العلاقات بين ونيجيريا عميقة وقوية»، مضيفا أن «النمو الاقتصادي في نيجيريا وأمنها وزعامتها في افريقيا» هي عوامل ستصب في مصلحة «ازدهارنا المتبادل».

ويأتي الإعلان عن هذا اللقاء، غداة الذكرى الرابعة لإقدام جماعة بوكو حرام على خطف تلميذات شيبوك بشمال شرق نيجيريا في 14 أبريل 2014.

عـااجل: ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل.

عـااجل: ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: ترامب يستقبل نظيره النيجيري نهاية أبريل .

المصدر : المصرى اليوم