عـااجل: القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة
عـااجل: القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة

عـااجل: القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة.

الأحد 15 أبريل 2018 11:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ حققت القوات اليمنية الشرعية تقدما جديدا في معارك مع مسلحي الحوثي في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

وذكر مصدر في المركز الإعلامي للجيش اليمني لوكالة أنباء «سبوتنيك» الروسية، الأحد، أن الجيش سيطر على سوق الملاحيط في مركز مديرية الظاهر بمحافظة صعدة عقب معارك عنيفة مع خلفت العديد من القتلى والجرحى.

وقال أن الأهمية الاستراتيجية لسوق الملاحيط تكمن في كونه على مفترق طرق ويربط محافظة صعدة بمحافظة حجة عبر مديرية حرض، والسيطرة على السوق تقطع إمدادات الحوثيين بين صعدة ومديرية حرض التي تتمركز قوات الجيش على بعد نحو كيلومترين منها عقب استعادة مدينة ميدي.

عـااجل: القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة.

عـااجل: القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: القوات اليمنية تسيطر على سوق الملاحيط في محافظة صعدة .

المصدر : المصرى اليوم