يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب
يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 10:51 مساءً ـ قال مكتب الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب في بيان اليوم الأحد إن زوجته باربرا في حالة صحية "متردية" وإنها قررت الكف عن السعي لعلاج طبي. وجاء في البيان الصادر من هيوستون أن السيدة الأمريكية الأولى سابقا، وهي أيضا والدة الرئيس السابق جورج دبليو.بوش "ستركز بدلا من ذلك على تلقي رعاية لتخفيف الآلام". ولم يشر البيان المقتضب إلى طبيعة مرض باربرا بوش البالغة من العمر 92 عاما، لكنه قال إنها خضعت للعلاج في المستشفيات مرات عديدة في الآونة الأخيرة.
وذكرت قناة (سي.إن.إن) أنها تعاني من مرض الانسداد الرئوي المزمن وفشل القلب الاحتقاني. وصرح متحدث باسم عائلة بوش بأنها تخضع للرعاية في المنزل، دون أن يبوح بمعلومات عن طبيعة مرضها. وجاء في البيان "إنها محاطة بأسرة تعشقها وهي ممتنة لرسائل الود الكثيرة وبخاصة الدعاء الذي يصلها". ظلت باربرا بوش السيدة الأمريكية الأولى من عام 1989 إلى بداية 1993، وكانت شخصية محبوبة. أما زوجها فكان الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة ويبلغ من العمر حاليا 93 عاما. وكان ابنها الرئيس الأمريكي الثالث والأربعين وعمره حاليا 71 عاما. وشغل ابنها جيب منصب حاكم ولاية فلوريدا ولم ينجح في محاولته للوصول لمقعد الرئاسة في 2015 وأوائل 2016.

يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب.

يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | تردي الحالة الصحية لزوجة جورج بوش الأب .

المصدر : الجزيرة اونلاين