عـااجل: حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة»
عـااجل: حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة»

عـااجل: حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة».

الأحد 15 أبريل 2018 10:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال حسين شبكشي، عضو المجلس السعودي للأعمال، إن القمة العربية في دورتها الـ29، ركزت على إعادة القضية الفلسطينية للقمام الأول، موضحًا أن القمة أكدت على المعارضة العربية لموقف الرئيس الأمريكي، ، تجاه القضية الفلسطينية، وإعلانه اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارة واشنطن إليها.

وقال «شبكشي» خلال لقائه ببرنامج «يحدث في جمهورية العربية» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي جمهورية مصر العربية» اليوم الأحد، أن حركة «حماس» تؤيد إيران ولها علاقات استراتيجية معها، كاشفًا عن وجود انقسام داخل الحركة، وأنه حينما نتحدث عن «حماس» فنحن لا نتحدث عن «حماس» واحدة.

وأوضح عضو المجلس السعودي المصري للأعمال، أن هناك الكثير من الفصائل الفلسطينية تراهن على الانقسام العرب يالموجود حاليًا، مؤكدًا أنه لا يعتقد أن الصلح الفلسطيني الداخلي بين حركتي «حماس» و«فتح» سنراه في القريب العاجل.

وأظهر «شبكشي» عن وجود تجهيزات واستعدادات لخلافة الرئيس الفلسطيني، محمود عباس أبومازن، بسبب أوضاعه الفلسطينية، موضحًا أن الموقف العربي في المقة العربية اليوم حول «صفقة القرن» إلى «صفعة القرن».

ولفت عضو المجلس السعودي المصري للأعمال، إلى أنه طرح على الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبوالغيط، إقامة قمة عربية اقتصادية، وكان ذلك خلال إحدى اللقاءات الودية التي جمعتهما.

وعن الحضور القطري بالقمة العربية، قال «شبكشي»، إن قادة القمة تعاملوا مع المندوب القطري بالعزل كشخص مصاب بمرض «الإيبولا».

كانت انتهت اليوم الأحد، الدورة الـ29 للقمة العربية التي استضافتها المملكة العربية، وافتتحها العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، وحضرها الرئيس ، وقادة الدول العربية.

عـااجل: حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة».

عـااجل: حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: حسين شبكشي: الموقف العربي حول «صفقة القرن» إلى «صفعة» .

المصدر : المصرى اليوم