أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   
أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   ، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   .

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:38 مساءً ـ أكد بول رايان رئيس مجلس النواب الأمريكي أن عجزا قيمته تريليون دولار في الميزانية الأمريكية لم يكن في الإمكان تفاديه في ظل كونجرس يقوده الجمهوريون.

وقال رايان ذلك - في حوار أجراه اليوم الأحد ، مع شبكة (إن بي سي) الأمريكية ، ردًا على منتقدين من داخل حزبه الجمهوري ممن يقولون ـ إن القيادات تصرفت على نحو غير مسئول ، وكان ذلك سيحدث ، أبناء جيل الخمسينات المتقاعدون كانوا سيفعلون ذلك".

وثمة توقعات بأن تعاني عجزا قيمته تريليون دولار بحلول عام 2020 ، ويتعرض رايان وقيادات أخرى من الجمهوريين للنقد على تمرير استقطاعات ضريبية بقيمة 5ر1 تريليون دولار العام الماضي. 

ورجح رايان أن يكون لارتفاع الإنفاق على قطاعات الرعاية الصحية وبرنامج المساعدات الطبية والتأمينات الاجتماعية أثر كبير على العجز في المستقبل. 

وأعلن مكتب الميزانية بالكونجرس عن توقعاته أن يرتفع عجز الميزانية إلى 804 مليار دولار عام 2018، من 665 مليار دولار في العام السابق على أن يصل هذا العجز إلى تريليون دولار بحلول عام 2020.

أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   ، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   ، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية   .

أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية    - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : النواب الأمريكي: تريليون دولار عجزًا حتميًا في الميزانية    .

المصدر : الصباح العربي