ترامب بالبقاء طويلا في "" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت بالبقاء طويلا في "

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت بالبقاء طويلا في "، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت ترامب بالبقاء طويلا في سوريا"، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت ترامب بالبقاء طويلا في سوريا".

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 09:15 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 09:15 مساءً - قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأحد في مقابلة تلفزيونية، إنه أقنع نظيره الأمريكي ب"البقاء لمدة طويلة" في سوريا، بعد أن أعلن ترامب سابقا نيته سحب قوات بلاده من هناك. وقال ماكرون أن باريس لم تعلن الحرب على نظام الأسد، برغم مشاركتها في ضربات غربية شنت السبت ضد .

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون مساء اليوم الأحد أنه أقنع نظيره الأمريكي ترامب ب"البقاء لمدة طويلة" في سوريا، غداة شن الضربات الغربية ضد دمشق، وذلك بعد أن أعلن الأخير أنه ينوي سحب قوات بلاده من هذا البلد الغارق في نزاع مسلح منذ سبع سنوات.

وقال ماكرون في مقابلة بثتها قناة "بي.أف.أم" التلفزيونية وإذاعة "مونت كارلو الدولية" وموقع "مديابارت" الإخباري الإلكتروني "لدينا الشرعية الدولية الكاملة للتحرك في هذا الإطار... لقد تدخل ثلاثة من أعضاء الأمم المتحده".

وتابع الرئيس الفرنسي "قبل عشرة أيام، قال الرئيس ترامب إن تريد الانسحاب من سوريا، لقد أقنعناه بضرورة البقاء هناك (...) أؤكد لكم أننا أقنعناه بضرورة البقاء لمدة طويلة".

وقال ماكرون أن بلاده "لم تعلن الحرب" على الرئيس السوري الاسد. وقال "فرنسا لم تعلن الحرب على نظام الأسد" مشيرا إلى رغبة باريس في التوصل إلى حل سياسي "شامل" للحرب في سوريا يجمع كل الجهات الفاعلة في الأزمة.

 

اخباري نيوز/ أ ف ب / رويترز

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت ترامب بالبقاء طويلا في سوريا" عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت ترامب بالبقاء طويلا في سوريا".

أجدد الأخــبــار : ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت ترامب بالبقاء طويلا في سوريا" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : ماكرون: "لم نعلن الحرب على نظام الأسد وأقنعت ترامب بالبقاء طويلا في سوريا" .

المصدر : فرانس 24