عأأأجل: الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا
عأأأجل: الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا

عأأأجل: الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا.

الأحد 15 أبريل 2018 08:31 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال وزير داخلية الإكوادور، الأحد، إن أعضاء الفريق الصحفي الذي يضم ثلاثة أشخاص خطفهم مسلحون، يعتقد أنهم متمردون في كولومبيا، قتلوا على الجانب الكولومبي من الحدود.

وأوضح سيزار نافاس، في مقابلة مع محطة "إن تي إن 24"، أن "جثث الثلاثة لا تزال في الأراضي الكولومبية".

وقال نافاس: "لقد كانوا في الأراضي الكولومبية ولا يزالوا في الأراضي الكولومبية (...) قُتلوا هناك".

وكان فريق من صحيفة "ال كوميرسيو دو كيتو" اليومية، يضم المراسل خافييه اورتيغا والمصور بول ريفاس والسائق ارفان سيغارا، خطفوا في 26 مارس الفائت، بينما كانوا يعدون تحقيقا على الحدود بين الاكوادور وكولومبيا.

ويعتقد أن الفريق خطف على يد مقاتلين منشقين من "القوات المسلحة الثورية في كولومبيا"، التي سلمت أسلحتها في المنطقة الحدودية حيث تجري معارك بين القوات الاكوادورية والمتمردين الكولومبيين المتورطين في تهريب المخدرات.

والجمعة، أكد الرئيس الاكوادوري لينين مورينو مقتل الثلاثة، مطلقا على الفور عملية عسكرية في المنطقة حيث تم خطفهم لتعقب خاطفيهم.

عأأأجل: الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا.

عأأأجل: الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: الإكوادور: الصحفيون المختطفون قتلوا في كولومبيا .

المصدر : الوطن