صحيفة أخباري نيوز : وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية" data-no-lazy="false" />
نيوز : وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، روسيا وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : روسيا وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 08:29 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 08:29 مساءً - قالت وزارة الخارجية الروسية اليوم الأحد, إن آفاق التسوية الفلسطينية – الإسرائيلية والوضع الحالي في قطاع كانت موضع تركيز لقاء المبعوث الروسي للشرق والدول الأفريقية ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن .

وذكرت الوزارة, في بيان أوردته وكالة أنباء “تاس” الروسية, أن اللقاء عقد في مناخ من الثقة, وركز الجانبان على آفاق التسوية الفلسطينية – الإسرائيلية على هامش انعقاد القمة العربية ال`29 بمدينة الظهران السعودية.

كما أعرب الجانبان عن تأييدهم لأقرب عملية سياسية تفاوضية مستدامة على أساس معترف به من القانون الدولي, وذلك في ظل التفاقم الخطير للوضع في الأراضي الفلسطينية, وبشكل أساسي في قطاع غزة, وعلى خلفية الخطوات الأحادية للولايات المتحدة فيما يتعلق بوضع القدس ومواصلة أنشطة الاستيطان الإسرائيلية.

وكذلك ناقش الطرفان الجهود الرامية إلى إعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية على أرضية سياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية, وتطرقا إلى عدد من القضايا العملية المتعلقة بمواصلة تطوير علاقات الصداقة الروسية-الفلسطينية التقليدية, بما في ذلك الحفاظ على الحوار السياسي الفعال وتعزيز العلاقات الاقتصادية والإنسانية.

وجاء ذلك اللقاء على قبيل القمة العربية ال`29 بمدينة الظهران السعودية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : روسيا وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : روسيا وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية.

صحيفة أخباري نيوز : روسيا وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : روسيا وفلسطين تناقشان التسوية الفلسطينية-الإسرائيلية .

المصدر : اخبار مصر