عأأأجل: دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه
عأأأجل: دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه

عأأأجل: دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه.

الأحد 15 أبريل 2018 08:18 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال السفير هاني خلاف، مساعد وزير الخارجية السابق للشؤون العربية، إن القمة العربية غاب عنها التنمية الاقتصادية وخطط التطوير الاجتماعي والتنمية في الدول العربية، موضحًا أن شرعية القانون الدولي اخترقت بالضربات الأمريكية في .

وقال خلاف، خلال حواره في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن صراع الأطراف الأجنبية في سوريا تأتي بدافع حماية دولة الكيان الصهيوني من أي طاقة عسكرية تبقى من الجيش السوري.

وأشار مساعد وزير الخارجية السابق للشؤون العربية، إلى أن الأمريكان أثبتوا عدم وجود استعداد لديهم للتعامل مع إنهاء كامل للنظام السوري، بل الإبقاء عليه مع تقليم أظافره.

عأأأجل: دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه.

عأأأجل: دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: دبلوماسي سابق: أمريكا ترغب في تقليم أظافر الأسد وليس إقصائه .

المصدر : الوطن