بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في " data-no-lazy="false" />
أخباري نيوز : «»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في

أخباري نيوز : «»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في سوريا.

الأحد 15 أبريل 2018 07:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال رئيس "فلاديمير بوتين" بوتين، اليوم الأحد، إن بلاده مستعدّة للتعاون مع جامعة الدول العربية من أجل الحل السياسي في سوريا والعراق وعمليات إعادة الإعمار، عقب هزيمة تنظيم "" الإرهابي.

جاء ذلك في رسالة وجهها بوتين، للقمة العربية المنعقدة في "الظهران" بالسعودية، ونشرت في الموقع الرسمي للكرملين، وفقا لما ذكرته وكالة "الأناضول".

وقال بوتين، أن روسيا والدول العربية تستطيع في مرحلة ما بعد دحر "داعش" في سوريا والعراق، الإسهام في تفعيل عمليات التسوية السياسية وإعادة الإعمار وحل المشكلات الإنسانية الملحة في هذين البلدين.

وأكد بوتين أن القمة تنعقد في فترة صعبة يمر بها الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في ظل استمرار النزاعات المسلحة في سوريا والعراق وليبيا واليمن.

وأشار إلى ضرورة الاستمرار في محاربة "الجماعات الإرهابية"، مع احترام سيادة الدول العربية ووحدة أراضيها.

وشدد رئيس روسيا"فلاديمير بوتين" على عدم إمكانية تطبيع الأوضاع في الشرق الأوسط بصورة مستدامة دون إيجاد حلّ جذري للقضية الفلسطينية.

وأشار بوتين إلى ثبات المواقف الروسية حيال ضرورة حل جميع القضايا المتعلقة بالأراضي الفلسطينية، بما في ذلك مشكلة القدس، في إطار مبادرة السلام العربية واستنادًا إلى أسس القانون الدولي.

أخباري نيوز : «بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : «بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في سوريا.

أخباري نيوز : «بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : «بوتين»: مستعدون للتعاون مع العرب لإيجاد حل في سوريا .

المصدر : المصريون