سوريا لن تغير دفة الصراع" data-no-lazy="false" />
أخـبـار : الخارجية البريطانية: الضربات على لن تغير دفة الصراع

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الخارجية البريطانية: الضربات على لن تغير دفة الصراع، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : الخارجية البريطانية: الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : الخارجية البريطانية: الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:12 صباحاً ـ أفاد وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون، اليوم الأحد، بأن بلاده لا تستطيع الجزم بأن الأسد ما زال يمتلك أسلحة كيماوية، مشيرا إلى أن الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع.

وقال وزير الخارجية البريطانى إن السبب الرئيسى فى أن الضربات كانت تصرفا صائبا هو منع استخدام الأسلحة الكيماوية فى سوريا وفى العالم، ولا يمكن معرفة كيف سيرد نظام الأسد على الضربات الصاروخية.

وقال قائلا" ليست هناك اقتراحات حاليا بشأن مزيد من الهجمات على سوريا، وسنواصل الضغط على الأسد من أجل الجلوس إلى طاولة التفاوض".

أخـبـار : الخارجية البريطانية: الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الخارجية البريطانية: الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : الخارجية البريطانية: الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع.

أخـبـار : الخارجية البريطانية: الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : الخارجية البريطانية: الضربات على سوريا لن تغير دفة الصراع .

المصدر : الصباح العربي