أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين
أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 09:12 صباحاً ـ الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون

عقد الزعيم الكورى الشمالى كيم جونج أون اجتماعا مع سونج تاو مدير اللجنة المركزية للحزب الشيوعى الصينى فى بيونج يانج، لبحث سبل تعزيز العلاقات مع بكين.

ونشرت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، اليوم الأحد الموافق 15 – 4 – 2018، إن كيم التقى سونج تاو الذى يرافق فرقة فنية إلى مهرجان الربيع الذى ينظم كل سنة فى بيونج يانج فى ذكرى ولادة مؤسس النظام كيم أيل سونج فى 1912.

وتأتى هذه الزيارة بعد أسابيع من البدايات الدبلوماسية للزعيم الكورى الشمالى الذى زار بكين حيث التقى الرئيس الصينى شى جينبينج، فى أول رحلة له إلى الخارج منذ توليه السلطة فى نهاية 2011.

وكان كيم قد استقبل السبت الوفد الصينى فى اجتماع نقل اليه سونج تاو خلاله "تحيات حارة" من الرئيس الصينى، وأجرى الرجلان "تبادلا لوجهات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك" كما أضافت الوكالة بدون أن تذكر أى تفاصيل.

وقالت أن "القائد الأعلى صرح انه سيعمل بشكل إيجابى على تطوير الصداقة التقليدية" بين كوريا الشمالية والصين "باتجاه مرحلة جديدة كما يتطلب العصر الجديد".

وقال كيم جونج أون أن لقاءات أخرى وتعاونا عل مستوى عال بين بكين وبيونج يانج سيأتيان فى وقت لاحق، وترأس كيم مأدبة أقيمت على شرف الوفد الصينى.

أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين.

أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخـبـار : كوريا الشمالية تدعو لتعزيز العلاقات الثنائية مع بكين .

المصدر : الصباح العربي