عــااجل : إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا
عــااجل : إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا

عــااجل : إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا.

الأحد 15 أبريل 2018 09:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أدان وزير داخلية فرنسا، جيرارد كولومب، الاحتجاجات على سياسة الحكومة ووصفها بأنها «أعمال عنيفة غير مسبوقة».

وأصيب تسعة من رجال الشرطة الفرنسية في اشتباكات مع المتظاهرين المحتجين على سياسة الحكومة في وقت متأخر من أمس السبت في مدينتي مونبلييه ونانت.

وذكرت إذاعة «فرانس إنفو» أن مجموعة من المتظاهرين اليساريين اشتبكوا مع الشرطة في مدينة مونبلييه بجنوب البلاد عقب مظاهرة مناهضة للحكومة.

وذكرت وزارة الداخلية، أن الشرطة قبضت القبض على 51 شخصا.

ومن ناحية أخرى، كتبت الشرطة في صفحتها على موقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، أن مظاهرة في نانت، بدأت عندما تظاهر أشخاص ضد عملية إجلاء متظاهرين يساريين من منشأة، تطورت بصورة كبيرة لتصل إلى إلقاء أغراض على رجال الشرطة.

وردت الشرطة بإلقاء الغاز المسيل للدموع واستخدام خراطيم المياه، وتم إلقاء القبض على 12 شخصا.

وكان قد تم استدعاء 2500 رجل شرطة هذا الأسبوع لإخلاء المبنى في شمال غرب نانت، الذي تم احتلاله منذ أعوام، كمظهر احتجاج ضد مشروع لبناء مطار، تم التراجع عنه في يناير الماضي، وخلال محاولة إخلاء المنشأة الأولية، تم إلقاء قنابل حارقة على رجال الشرطة.

عــااجل : إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا.

عــااجل : إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : إصابة 9 من رجال الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين مناهضين للحكومة بفرنسا .

المصدر : بوابة الشروق