يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران
يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 08:30 صباحاً ـ هز انفجار عنيف ليل السبت جنوب ريف مدينة حلب السورية في شمال بالقرب من قاعدة يتواجد فيها مقاتلون داعمون للنظام السوري وميليشيات شيعية متحالفة معه، بحسب ما أعلن المرصد السوري لحقوق الانسان.
ولم يتسن تحديد سبب الانفجار الذي قد يكون ناجماً عن غارة جوية أو حادث في مخزن للأسلحة، بحسب ما أفاد المرصد.
وقال المرصد إن انفجاراً عنيفاً وقع ليل السبت في القطاع الجنوبي من ريف مدينة حلب السورية.
وأعلن مدير المرصد رامي عبد الرحمن أن انفجاراً عنيفاً هز المنطقة "التي تتواجد فيها قوات إيرانية مع لواء "فاطميون" الأفغاني.
وشنت القوى الغربية فجراً أعنف هجوم لها على نظام الأسد بضربات استهدفت مواقع قالت إنها مرتبطة ببرنامج الأسلحة الكيميائية السوري. ولاحقاً أعلن البنتاغون انتهاء الضربات التي تم توجيهها بعد أسبوع من هجوم بالأسلحة الكيميائية على آخر جيب للفصائل المعارضة في مدينة دوما في الغوطة الشرقية أدى إلى مقتل عشرات الأشخاص.
وكانت الكيان الصهيوني التي لم تشارك في ضربات السبت وإنما أعلنت دعمها الكامل لها، شنت سابقاً غارات جوية ضد أهداف في سوريا.

يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران.

يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | انفجار يهز منطقة في مدينة حلب السورية يتمركز فيها مقاتلون مدعومون من إيران .

المصدر : الجزيرة اونلاين