عــااجل : كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»
عــااجل : كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»

عــااجل : كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي».

الأحد 15 أبريل 2018 08:27 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تحتفل كوريا الشمالية بعيد ميلاد مؤسسها الراحل، كيم إيل-سونج، بدون استفزازات قبيل محادثات القمة بين الكوريتين وبين كوريا الشمالية والولايات المتحدة، طبقا لما ذكرته وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية للأنباء، اليوم الأحد.

يُذكر أن عيد ميلاد كيم إيل-سونج، الذي يُصادف 15 أبريل، يعتبر أكبر عطلة وطنية في كوريا الشمالية، ويطلق عليه «يوم الشمس»، وعكفت كوريا الشمالية على إقامة مهرجان كل سنتين منذ عام 1982 للاحتفال بعيد ميلاد كيم إيل-سونج.

وبغير عادتها، أقامت كوريا الشمالية فعاليات ثقافية ورياضية في هذا العام وتجنبت القيام بأي عمل استفزازي، وهو ما يتناقض مع السنوات القليلة الماضية التي أجرت فيها اختبارا صاروخيا أو عرضا عسكريا.

وأجرت كوريا الشمالية اختبارا لما يفترض أنه صاروخ بالستي متوسط المدى بمناسبة عيد ميلاد كيم إيل-سونج، في عام 2016، فيما أقامت عرضا عسكريا واسع النطاق في العام الماضي.

ويأتي هذا التغيير لهذا العام في الوقت الذي تستعد فيه كوريا الشمالية لعقد محادثات القمة مع كل من كوريا الجنوبية والولايات المتحدة.

ومن المقرر أن يجتمع زعيم كوريا الشمالية مع نظيريه الجنوبي في نهاية الشهر الجاري، والأمريكي في مايو أو مطلع يونيو المقبلين.

عــااجل : كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي».

عــااجل : كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : كوريا الشمالية تحتفل بعيد ميلاد مؤسسها بدون أي «عمل استفزازي» .

المصدر : بوابة الشروق