أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل
أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 07:28 صباحاً ـ لا تزال احتجاجات المزارعين والمواطنين الإيرانيين مستمرة، رغم التعتيم الإعلامي عليها، حيث واصل المحتجون تنظيم وقفات احتجاجية أمام دائرة المياه في مدينة أصفهان؛ اعتراضاً على مشاريع نقل المياه وقرار منع الزراعة، كما هتف المحتجون ضد إمام جمعة المدينة الذي وصفهم بأهل الفتنة.

كما احتج المئات من المستثمرين في المؤسسات المالية أمام مقر مؤسسة “ملل” المالية في مدينة الأحواز احتجاجاً على مماطلة السلطات في حل مشاكلهم.

وفي السياق ذاته أضرب العشرات من عمال البلدية عن العمل وواصلوا احتجاجهم أمام مقر بلدية بندر عباس جنوبي إيران؛ اعتراضاً على عدم صرف رواتبهم والمستحقات لأربعة أشهر.

كما استمرت الاحتجاجات من المعلمين أمام مكتب وزارة التعليم في مدينة کرمان مطالبين برواتبهم المتأخرة منذ ستة أشهر، كما احتج المئات في (قزوین) من عمال المدینة الصناعية مطالبين بأجورهم المتأخرة.

أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل.

أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : رغم القمع والتكتيم الإعلامي.. احتجاجات العمال والمزارعين في إيران تتواصل .

المصدر : تواصل