قطر لن يشارك في “القمة العربية”" data-no-lazy="false" />
عأأأجل : أمير دولة لن يشارك في “القمة العربية”

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أمير دولة لن يشارك في “القمة العربية”، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أمير دولة قطر لن يشارك في “القمة العربية”، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : أمير دولة قطر لن يشارك في “القمة العربية”.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 07:14 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 07:14 صباحاً - صرح الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام، حسام زكي، بأن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لن يشارك في القمة العربية المقررة اليوم الأحد في السعودية.

تصريحات زكي هذه جائت في تصريح لقناة “cbc” المصرية، حيث أكد بأن التمثيل القطري سيكون على مستوى مندوبها الدائم في الجامعة.

وحول القضايا التي ستتم مناقشتها أضاف زكي في مقابلة أخرى، بأن القضية الفلسطينية ستكون محور المباحثات العربية وبخاصة بعد الموقف الأميركي بنقل سفارتها الى القدس.

وأشار زكي الى عدد المشاركين في القمة العربية الـ29 والتي بلغ عددهم 17 ملكا و رئيسا، من أصل 22 دولة وهو مايعتبر تمثيلا كبيرا لعدد الدول المشاركة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : أمير دولة قطر لن يشارك في “القمة العربية” عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : أمير دولة قطر لن يشارك في “القمة العربية”.

عأأأجل : أمير دولة قطر لن يشارك في “القمة العربية” - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : أمير دولة قطر لن يشارك في “القمة العربية” .

المصدر : الحدث نيوز