سوريا!" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف !

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف !، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف سوريا!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف سوريا!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 05:52 صباحاً ـ  اعتبر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن العدوان الثلاثي الغربي الذي شنته وبريطانيا وفرنسا على سوريا فجر أمس السبت، ليس إلا "عملا إجراميا".

وقال مادورو في لقاء بثه التلفزيون الحكومي: "نحن نعتبر هذا الهجوم عملا إجراميا ضد الشعب السوري، هدفه خلق حالة من الذعر والترهيب، وتدمير المراكز العلمية في سوريا".

وقال أن من يتحمل المسؤولية عن الضربة في سوريا هم "كلاب الحرب" المستفيدون من نشر الأسلحة واستمرار العمليات العسكرية بغرض التربح على حساب القتلى هناك، وقال: "أنا أتساءل، كم كلف هذا القصف؟.. ومن دفع ثمنه؟".

واستهدفت القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية فجر السبت، عددا من المواقع في سوريا في عملية ادعى دول الغرب أنها لمعاقبة على هجوم كيميائي مزعوم في دوما في الغوطة الشرقية.

أخبار عاجلة : تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف سوريا!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف سوريا!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف سوريا!.

أخبار عاجلة : تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف سوريا! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : تعليق لافت من الرئيس الفنزويلي على قصف سوريا! .

المصدر : التيار الوطني