مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل" data-no-lazy="false" />
التوووو : جمهورية العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، جمهورية العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : جمهورية مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : جمهورية مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 15 أبريل 2018 05:40 صباحاً ـ قضت محكمة مصرية بإحالة أوراق 45 متهمًا إلى مفتي الجمهورية، تمهيدًا لإعدامهم بتهمة قتل 3 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، والبيضاء، في واحدة من أكبر الأحكام التي تضم عددًا كبيرًا من المتهمين في مثل هذا النوع من القضايا الجنائية.

وأصدرت محكمة جنايات الإسكندرية حكمًا بإحالة أوراق المتهمين الـ45 إلى المفتي، وحددت جلسة 18 يونيو المقبل للنطق بالحكم النهائي.

وواجه المتهمون اتهامات بحيازة واستخدام أسلحة نارية، وبيضاء، وإتلاف ممتلكات باستخدام قنابل مولوتوف، إضافة إلى التسبب بمقتل 3 أشخاص.

وكانت مشاجرة نشبت بين مواطنين بدائرة قسم محرم بك مستخدمين الأسلحة النارية، والبيضاء، والزجاجات المشتعلة، والحجارة، لتقرر النيابة العامة إثر ذلك إحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

التوووو : جمهورية مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، جمهورية مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : جمهورية مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل.

التوووو : جمهورية مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : جمهورية مصر العربية: الاعدام لــ«45» شخصاً بتهمة القتل .

المصدر : الوئام