عــااجل : وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك
عــااجل : وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك

عــااجل : وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك.

الأحد 15 أبريل 2018 05:10 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قالت وسائل إعلام أمريكية محلية، السبت، أن محاميا بارزا يدافع عن حقوق البيئة توفي بعد أن أشعل النار في جسده في حديقة بمدينة نيويورك احتجاجا على التلوث واستخدام الوقود الأحفوري.

وعثر على جثة ديفيد باكيل في حديقة بروسبكت بارك في بروكلين في وقت مبكر من يوم السبت. وترك رسالة في عربة تسوق مجاورة له كان قد أرسلها عبر البريد الإلكتروني إلى العديد من المنافذ الإخبارية بما في ذلك صحيفة «نيويورك تايمز»، حسبما ذكرت الصحيفة.

وجاء في الرسالة: "إن التلوث يدمر كوكبنا، ينضح من خلال الهواء والتربة والماء والطقس".

وتابع أن "معظم البشر على هذا الكوكب الآن يتنفسون هواء غير صحي بسبب الوقود الأحفوري، والكثير منهم يموتون في وقت مبكر جراء ذلك - موتي المبكر عن طريق الوقود الأحفوري يعكس ما نفعله بأنفسنا".

وأكدت الشرطة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن جثة الرجل البالغ من العمر 60 عاما عثر عليها في الحديقة بعد أن أشعل النار في نفسه لكن الشرطة لم تؤكد ما جاء في الرسالة.

عــااجل : وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك.

عــااجل : وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : وفاة مدافع عن البيئة أشعل النار في نفسه احتجاجا على التلوث بنيويورك .

المصدر : بوابة الشروق