عأأأجل: واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا
عأأأجل: واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا

عأأأجل: واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا.

الأحد 15 أبريل 2018 04:38 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال مسؤولون كبار في البيت الأبيض، إن الصواريخ الأمريكية لم تضع أهدافا إيرانية أو روسية على القائمة التي أطلقت عليها 105 صواريخ من نوع "كروز"، استهدفت من خلالها منشآت ومراكز بحوث تصنيع الأسلحة الكيمياوية التابعة للحكومة السورية. 

وحسبما ذكرت فضائية "العربية"، عبر موقعها على الانترنت، فإن أحد المسؤولين الأمريكيين قال إن الهدف من هذه الضربات كان محدودا باستهداف مراكز تصنيع وتخزين تلك الأسلحة، بحيث تشل قدرة النظام على استخدامها مرة أخرى. 

واعترف الجنرال ماكنزي في إيجاز آخر من وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون"، أن النظام السوري لا يزال يحتفظ ببقايا أسلحة كيمياوية، لكن استهدافها كان سيؤدي إلى قتل مدنيين نظرا لمواقع هذه المراكز وهي في مناطق آهلة بالسكان.

وتعرضت لعدوان ثلاثي، فجر أمس السبت، من قبل أمريكا، بريطانيا، وفرنسا، بدعوى امتلاك جيشها أسلحة كيماوية يستخدمها ضد المدنيين.

عأأأجل: واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا.

عأأأجل: واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: واشنطن: الأهداف الإيرانية والروسية لم تكن في قائمة ضرباتنا .

المصدر : الوطن