عــااجل : حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني
عــااجل : حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني

عــااجل : حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني.

الأحد 15 أبريل 2018 04:29 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال مسؤولون أستراليون، إن حرائق الغابات الخارجة عن السيطرة في جنوب غرب سيدني، والتي أتت على أكثر من 1000 هكتار، لا تزال مشتعلة اليوم الأحد، لكن تم خفض درجة التحذير.

وعمل أكثر من 500 من رجال الإطفاء طوال الليل لمنع النيران، التي قالت الشرطة إنها ربما اشتعلت عمدا، من تدمير ممتلكات في ضاحيتي هولسوورثي ووتر جروف.

وغردت خدمة الإطفاء في المناطق الريفية في ولاية نيو ساوث ويلز على صفحتها الرسمية على موقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" للتواصل الاجتماعي: "لقد قام رجال الإطفاء بأعمال مدهشة. وعلى الرغم من الظروف المروعة، لم تكن هناك أية تقارير عن تضرر منازل".

ومنذ مساء السبت، تم إجلاء مئات الأشخاص من منازلهم بعد أن بدأ الحريق في الاشتعال.

وقالت خدمة الإطفاء إن نحو 100 سيارة إطفاء تعمل حاليا على مكافحة الحريق، بالإضافة إلى طائرة إطفاء ستشارك اعتبارا من اليوم الأحد.

وقال شين فيتزسيمونز، مفوض شؤون الإطفاء، "مازال أمامنا الكثير من العمل وبعض الرياح القوية تسيطر على نظام اليوم مما سيتسبب في مشكلة بالنسبة لرجال الإطفاء وكل الأشخاص في منطقة الحريق وما حولها".

عــااجل : حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني.

عــااجل : حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : حرائق الغابات تدمر أكثر من 1000 هكتار في سيدني .

المصدر : بوابة الشروق