قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة .. و"الإخوان" مرض الأمة

عأأأجل: مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة .. و"الإخوان" مرض الأمة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة.

الأحد 15 أبريل 2018 02:30 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ قال العميد مصطفى حمدان، رئيس حركة المرابطون الناصريون بلبنان، إن الضربة العسكرية على عبارة عن عدوان، وليس لحل سياسي قادم، وكانت تستهدف حفظ ماء الوجه للثلاثة رؤساء، وليس لاستهداف مواقع معينة.

وقال "حمدان"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" أن السوريين خرجوا لمواجهة العدوان بمظاهرات بمختلف المدن، مشيرا إلى أنهم مع جمهورية العربية وسعيها للحفاظ على وحدة سوريا، واللجوء للحل السياسي.

وتابع أن من يصنع الحل السياسي هم أهل سوريا، وهم من سيقررون مصير بلدهم.

وواصل أن هناك بعض الأطراف تحاول حماية نفسها منها دولة قطر التي خرجت منها طائرات القصف على سوريا، متابعا: "الإخوان المسلمين في دولة قطر دائما هم مرض الأمة العربية، ويحاولوا الحفاظ على عرشهم، من يريد حلا سياسيا يذهب إلى ".

عأأأجل: مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة.

عأأأجل: مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: مصطفى حمدان: صواريخ القصف السوري خرجت من دولة قطر.. و"الإخوان" مرض الأمة .

المصدر : الوطن