عـااجل: أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية»
عـااجل: أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية»

عـااجل: أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية».

الأحد 15 أبريل 2018 01:21 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ حذرت وأكثر من 10 دول في أمريكا اللاتينية من أن الانتخابات الرئاسية في فنزويلا ستُعتبر «غير شرعية» ما لم تتم استعادة المعايير الديمقراطية.

وقالت تلك الدول، في بيان مشترك صدر في قمة الأمريكتين في البيرو، السبت، إنّ انتخابات 20 مايو ستكون «مفتقرةً إلى الشرعية والصدقية» إذا مضت قدما في ظل الظروف الحالية.

وقال نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، الذي يمثّل بلاده في القمة إن الانتخابات «مزيفة».

وصرّح للصحفيين: «الولايات المتحدة مستعدة لمواصلة الضغط من أجل العمل مع حلفائنا» لاستعادة الديمقراطية في فنزويلا.

ووقّع البيان المشترك كلّ من الولايات المتحدة ومجموعة ليما التي تضم 16 دولة.

وطالب البيان بـ«ضمانات ضرورية» من أجل الاعتراف بالانتخابات الفنزويلية، بينها إجراء عملية انتخابية نزيهة وشفافة والإفراج عن السجناء السياسيين ومشاركة المعارضة.

عـااجل: أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية».

عـااجل: أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: أمريكا ودول لاتينية تحذر فنزويلا باعتبار انتخاباتها «غير شرعية» .

المصدر : المصرى اليوم