روسيا" data-no-lazy="false" />
عــااجل : الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع

عــااجل : الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع روسيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع روسيا.

الأحد 15 أبريل 2018 12:26 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعرب الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير عن قلقه حيال تدهور العلاقات بين روسيا والغرب في أعقاب قضية العميل السري الروسي المزدوج السابق سيرجي سكريبال، ودعا إلى تجديد الجهود الدبلوماسية لإصلاح العلاقات المتضررة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية اليوم الأحد.

وقال شتاينماير، لصحيفة «بيلد أم زونتاج» الألمانية، "بغض النظر عن ، لا يجب أن نعلن أن روسيا – بلدا وشعبا – عدو لنا".

وتابع شتاينماير أن تسمم سكريبال كان مقلقا "لكن القطيعة، متسارعة الوتيرة، بين روسيا والغرب والتي لها عواقب تتجاوز كثيرا حدود هذه القضية يجب أن تكون محل اهتمام مماثل".

وقال الرئيس إنه لم تكن هناك ثقة فعليا بين الجانبين ومهمة مواجهة القطيعة المتسارعة "هي التحدي الحقيقي للحكومات المسؤولة".

وقال وزير الخارجية الألماني السابق أنه لا يجب أن يهيمن على الناس "المزاج المروع في العلاقة مع جار صعب المنال".

وقال شتاينماير، للصحيفة، إن الحكومة الألمانية مسؤولة عن وحدة الاتحاد الأوروبي وقدرته على التصرف، ولذلك يجب أن تخطر الكرملين مرارًا بالضرر الذي تسببت فيه تصرفاته في العلاقات الأوروبية الروسية.

وتابع أن "ذلك يشمل فرض عقوبات على ضم شبه جزيرة القرم والصراع في شرق أوكرانيا.. لكن يجب ألا نتوقف عن القيام بذلك في المناقشات المباشرة".

عــااجل : الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع روسيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع روسيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع روسيا.

عــااجل : الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع روسيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : الرئيس الألماني يدعو إلى بذل الجهود لإصلاح العلاقات المتضررة مع روسيا .

المصدر : بوابة الشروق