سوريا" data-no-lazy="false" />
عـااجل: العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في

عـااجل: العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في سوريا.

الأحد 15 أبريل 2018 12:11 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أكد العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، أن الحل السياسي هو السبيل الوحيد لإنهاء الأزمة في سوريا.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي من رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، مساء السبت، جرى خلاله بحث التطورات على الساحة السورية.

ونقلت قناة «سكاي نيوز بالعربية» عن الملك عبدالله قوله إن الحفاظ على وحدة أراضي سوريا وأمن وسلامة شعبها يتحقق عبر الحل السياسي.

وأحبط الأمم المتحده الدولي مشروع قرار روسي لإدانة الهجوم الأمريكي البريطاني الفرنسي ضد سوريا، حيث طلبت موسكو في جلسة طارئة لمجلس الأمن إدانة «العدوان» بعد الضربات العسكرية على مواقع للنظام السوري، وقدمت مشروعا إلى المجلس بهذا الخصوص.

عـااجل: العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في سوريا.

عـااجل: العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: العاهل الأردني يدعو إلى الحل السياسي في سوريا .

المصدر : المصرى اليوم