قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران" data-no-lazy="false" />
التوووو : الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 11:11 مساءً ـ أكد الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام، حسام زكي، السبت، أن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لن يشارك في القمة العربية بالمملكة العربية السعودية غدا الأحد.

وقال حسام زكي في تصريح لقناة “cbc” المصرية إن التمثيل القطري سيكون على مستوى مندوبها الدائم لدى الجامعة وليس على مستوى الأمير.

وأشار الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام إلى أن عدد الملوك والرؤساء الذين سيشاركون في القمة العربية الـ29 بلغ 17 ملكا ورئيسا، وهو تمثيل كبير إذ جميع أعضاء جامعة الدول العربية يبلغون 22 دولة، مجمدة منها عضوية .

وقال حسام زكي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “هنا العاصمة”، أن أهم قضية ستكون على الطاولة هي القضية الفلسطينية نظرا للانتكاسة الكبيرة في الموقف الأمريكي ونقل سفارة إلى القدس.

وبين أن القضية الفلسطينية ستكون مسار بحث رئيسي وسيكون هناك موقف عربي وصفه بالـ”مشرف” تجاه القضية الفلسطينية”.

التوووو : الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران.

التوووو : الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الجامعة العربية تؤكد أن أمير دولة قطر لن يحضر القمة العربية في السعودية #قمه_الظهران .

المصدر : الوئام