سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب

عأأأجل: خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب سوريا.

السبت 14 أبريل 2018 09:46 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال عادل درويش، الخبير في الشؤون البريطانية، إن مشاركة بريطانيا في ضرب سوريا مغامرة وسيكون هناك مسائلة في البرلمان، مؤكدًا أن تيريزا ماي، رئيسة وزراء بريطانيا لديها حالة هيستريا عامة.

وقال "درويش"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، على قناة "تن"، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أن بريطانيا لديها نظام برلماني، ودستوريًا من حق رئيس الوزراء اتخاذ إجراءات عسكرية دون الرجوع للبرلمان، ولكن بروتكوليا كان ينبغي أخذ رأيه.

وأشار إلى أن هناك انتقاد موجهة لتيريزا ماي، والمزاج العام يرفض مشاركة بريطانيا في سوريا، مؤكدًا أن شعبية تيريزا ماي في نزول.

عأأأجل: خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب سوريا.

عأأأجل: خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: خبير في الشأن البريطاني: شعبية تيريزا ماي في هبوط بسبب سوريا .

المصدر : الوطن