يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية
يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:56 مساءً ـ أعرب معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط عن أسفه إزاء استمرار تفاقم الأزمة السورية.
وقال أبو الغيط في تصريح صحفي اليوم في أعقاب الضربات العسكرية التي استهدفت اليوم بعض المواقع السورية: "لم يكن أحداً يرغب في أن تصل الأمور إلى هذه النقطة، فكافة الأطراف المتداخلة في الأزمة، وفي مقدمتها النظام السوري، تتحمل نصيباً من المسؤولية عن تدهور الوضع، مؤكداً أن استخدام السلاح الكيماوي المجرم والمدان دولياً ضد المدنيين هو أمر لا يمكن القبول به أو التسامح معه".
وأوضح الأمين العام أن الأمر أصبح يستلزم التوصل إلى حل سياسي مستدام للأزمة السورية من خلال عمل جاد يكون للعرب اسهام رئيسي فيه ويرمي للتوصل إلى تسوية سياسية على أساس بيان جنيف (1) وقرار الأمم المتحده 2254.. ويجب أن تكون الأولوية هي حقن دماء أبناء الشعب السوري وتلبية تطلعاته المشروعة، واستعادة السيادة ووحدة الاراضي السورية.

يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية.

يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | أبو الغيط يعرب عن انزعاجه إزاء تفاقم الأزمة السورية .

المصدر : الجزيرة اونلاين