سوريا" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على سوريا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على سوريا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 14 أبريل 2018 08:46 مساءً ـ رفض الأمم المتحده اليوم السبت مشروع قرار روسي لإدانة الضربة الأمريكية البريطانية الفرنسية على مواقع للنظام السوري ردًّا على هجوم كيماوي في دوما، حسب وكالة “الأناضول”.

ولم ينل مشروع القرار سوى تأييد والصين وبوليفيا، وعارضته 8 دول، فيما امتنعت 4 دول عن التصويت.

ويتطلب قرار الأمم المتحده تأييد 9 أعضاء دون استخدام حق النقض (الفيتو) من الدول دائمة العضوية ( وروسيا والصين وفرنسا وبريطانيا).

وفجر اليوم أعلنت واشنطن وباريس ولندن شن ضربة عسكرية ثلاثية على أهداف تابعة للنظام السوري في رد على هجوم كيميائي، نفذه النظام السوري على مدينة دوما السبت الماضي، أوقع عشرات القتلى ومئات الجرحى.

أخبار عاجلة : الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على سوريا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على سوريا.

أخبار عاجلة : الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الأمم المتحده يرفض مشروع قرار روسي يدين «الضربة الثلاثية» على سوريا .

المصدر : تواصل