سوريا" data-no-lazy="false" />
عــااجل : وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في

عــااجل : وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في سوريا.

السبت 14 أبريل 2018 08:44 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلي اليوم السبت، إن كل الصواريخ الفرنسية أصابت أهدافها في سوريا، مشيدة بنجاح العملية العسكرية المشتركة التي نفذتها فرنسا مع وبريطانيا.

وقالت وزيرة الجيوش، في مؤتمر صحفي مشترك اليوم مع رئيس هيئة أركان الجيوش الفرنسية الجنرال ﻓرانسوا لوكوانتر، أن قدرات سوريا على تصنيع وإنتاج وتخزين الأسلحة الكيميائية تم تقليصها بشكل كبير، مؤكدة أن الوقت الآن أصبح للعمل الدبلوماسي والإنساني.

من جانبه، أكد الجنرال لوكوانتر أن كل الصواريخ التي أطلقتها فرنسا - وبلا شك حلفاؤها - أصابت الهدف، وزعمت أن سلاح الجو السوري لم يتدخل على الإطلاق وظل في القواعد التي يتواجد فيه الروس وهو ما وفر له الحماية، مشيرا إلى أن الروس لم يقوموا باعتراض الصواريخ التي تم إطلاقها خلال الهجوم.

وأشار إلى أن موقف القوات الروسية التي كانت تحمي الأراضي السورية لم يكن نشطا أو استباقيا، واقتصر على مراقبة ما كان يحدث وحماية إمكاناتها.

وكانت باريس قد اظهرت- في وقت سابق - إطلاق 12 صاروخا على منشأتين لإنتاج الأسلحة الكيميائية في منطقة حُمُّص بينها 9 تم إطلاقها من طائرات (رافال) و3 من فرقاطة متعددة المهام من طراز (فريم) متواجدة بمنطقة المتوسط.

فيما أعلنت أن قوات الدفاع الجوي السورية اعترضت 71 صاروخا من إجمالي 103 أطلقها الائتلاف الأمريكي الفرنسي البريطاني خلال الهجوم الذي شنه على سوريا فجر السبت.

عــااجل : وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عــااجل : وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في سوريا.

عــااجل : وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عــااجل : وزيرة الجيوش الفرنسية: كل صواريخنا أصابت أهدافها في سوريا .

المصدر : بوابة الشروق