سوريا" data-no-lazy="false" />
عأأأجل: أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في

عأأأجل: أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في ، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في سوريا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في سوريا.

السبت 14 أبريل 2018 08:21 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد رئيس تركيا أردوغان، للرئيس الروسي ،  في اتصال هاتفي على ضرورة العمل المشترك لخفض التوتر في سوريا واستمرار العمل على حل سياسي، بحسب ما أفادت قناة "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل لها. 

وكانت الأمريكية، وجهت في وقت سابق اليوم ضربة عسكرية بالتنسيق مع بريطانيا وفرنسا في أماكن محددة في سوريا على خلفية الاتهامات المزعومة باستخدام الجيش السوري للأسلحة الكيميائية في مدينة دوما.

وأمر الرئيس الأمريكي ، فجر اليوم، القوات الأمريكية بتوجيه عدة ضربات دقيقة لمواقع عسكرية داخل سوريا قال إنها تحوي أسلحة كيماوية، وقالت تريزا ماي رئيسة وزراء بريطانيا إنه لا بديل عن استخدام القوة العسكرية ضد سوريا، فيما أمر إيمانويل ماكرون الرئيس الفرنسي قواته بشن ضربات على سوريا.

واستهدفت الضربات مستودعات للجيش في مدينة حمص، ومطار المزة ومركز البحوث في برزة بدمشق، كما أعلن "البنتاجون" أنهم أطلقوا من 100 إلى 120 صاروخا، وأشار التليفزيون السوري إلى أنهم أسقطوا 13 صاروخا في منطقة الكسوة.

فيما اعتبر السفير الروسي لدى واشنطن أن ضرب سوريا "إهانة لبوتين"، وأنها جاءت في الوقت الذي كان لدى سوريا فرصة للسلام.

عأأأجل: أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في سوريا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في سوريا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في سوريا.

عأأأجل: أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: أردوغان يؤكد لبوتين ضرورة العمل على خفض التوتر في سوريا .

المصدر : الوطن