سوريا" data-no-lazy="false" />
أجدد الأخــبــار : فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على سوريا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أجدد الأخــبــار : فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على سوريا.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 08:11 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 08:11 مساءً - قال النائب عن حزب "فرنسا الأبية" جان لوك ميلانشون، إن الضربات الغربية على سوريا هي "طريقة غير مسؤولة للتصرف ولن تحل أية مشكلة". كما قالت مارين لوبان إنه يجب الحصول على دلائل على استخدام النظام السوري للسلاح الكيماوي. أما حزب الجمهوريين، فلم يرد بعض أعضائه المواجهة مع .

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أجدد الأخــبــار : فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على سوريا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أجدد الأخــبــار : فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على سوريا.

أجدد الأخــبــار : فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أجدد الأخــبــار : فرنسا: شخصيات وأحزاب سياسية تعارض الضربات الغربية على سوريا .

المصدر : فرانس 24