عأأأجل: وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي
عأأأجل: وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي

عأأأجل: وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي.

الخميس 12 أبريل 2018 08:00 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت مصادر إعلامية في ، اليوم الخميس، إن عينات من بول ودم ضحايا الهجوم الكيماوي في مدينة دوما السورية قطعت الشك باليقين لدى مسؤولين أميركيين، بعد تأكيد وجود مواد كيماوية، في وقت أكدت بريطانيا على ضرورة الرد على استخدام الأسلحة الكيماوية في .

وقالت محطة "إم.إس.إن.بي.سي" التلفزيونية، إن مسؤولين أمريكيين حصلوا على عينات من بول ودم ضحايا الهجوم الكيماوي الذي شنه النظام في دوما، لتثبت الفحص وجود مواد كيماوية وبشكل أساسي الكلور وغاز أعصاب في بعض العينات.

ووفقا للمحطة، حسمت هذه المعلومات الجدل بشأن الهجوم، لاسيما بعد أن كان وزير الدفاع، جيم ماتيس، قال إنه "لا يملك أدلة على استخدام أسلحة كيمياوية في دوما، حيث قتل في الهجوم عشرات المدنيين وأصيب المئات"، وفق ما ذكر وقتها ناشطون.

وتزامنا، قال الرئيس الأمريكي، ، إنه "يعقد اجتماعات اليوم الخميس بشأن أزمة سوريا، التي هدد بتوجيه ضربات صاروخية فيها ردا على هجوم كيماوي، وتوقع اتخاذ قرارات قريبا فيما يخص الرد".

وتزايدت المخاوف من مواجهة بين والغرب، منذ أن قال ترامب، أمس الأربعاء، إن الصواريخ "قادمة"، قبل أن يعود في تغريدة صباحية الخميس ليعلن "لم أقل قط متى سيحدث الهجوم على سوريا.. قد يكون قريبا جدا وقد لا يكون كذلك".

إلا أنه عاد وزاد من الإثارة في وقت يترقب العالم ما ستؤول إليه الأمور في منطقة الشرق الأوسط، ليقول، في تصريحات بالبيت الأبيض،: "نعقد عددا من الاجتماعات اليوم، سنرى ما سيحدث، الآن علينا اتخاذ بعض القرارات، ولذلك ستتخذ قريبا جدا".

 

عأأأجل: وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي.

عأأأجل: وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وسائل إعلام أمريكية: تحليل دم ضحايا "هجوم دوما" أكد الهجوم بالكيماوي .

المصدر : الوطن