ليبيا اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 07:08 مساءً ـ أخبار ليبيا24

حكمت محكمة نوتنغهام البريطانية على صيدلي محترف يدعى زامير عبد المجيد غمري بالسجن لمدة ست سنوات لإساءته لمهنته ليس مهنيًا ولكن أخلاقيًا.

ومن المهم التنويه أن المتهم لم يخطيء مع غريب أو مريض أو زبون بل ارتكب جريمة يسجن من أجلها بحق ابنه البالغ من العمر ثماني سنوات والتهمة الخطيرة الموجهة ضده أنه كان يربي ابنه على حب واحتضان فكره المتطرف وكان يحضر ابنه لارتكاب هجمات إرهابية.

وحسب ما جاء في القضية, اكتشفت المحكمة أن الصيدلي شجع ابنه على متابعة صفحات تطبيق فيس بوك وتويتر موالية لداعش وجعله يستمع إلى مواعظ وخطب شيوخ متطرفة تحرض على الإرهاب.

ووجدت المحكمة المتهم مخطأ بحق أطفاله الذين علمهم القتال وحمال السلاح واستعمال السكين تحضيرا لرميهم في شباك داعش.

مع هذه الإدانة جرد زامير من ممارسة مهنته الشريفة ووجد غير جدير بثقة المجتمع المدني الذي يستشيره ويأخذ بنصائحة الطبية بينما هو يدرب أبنائه على الأذى والأرهاب.

فكل هذه الدلائل تشير إلى أنه عمل جاهدا على التأثير على ابنيه وغسل أدمغتهم على سن مبكر ليربوا على التطرف والشر والإرهاب.

اخبار ليبيا اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه.

اخبار ليبيا اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : صيدلي داعشي يلطخ سمعة مهنته بعار تطرفه .

المصدر : ليبيا 24