أخباري نيوز : أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما»
أخباري نيوز : أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما»

أخباري نيوز : أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما»، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما»، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما».

الخميس 12 أبريل 2018 06:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال مسئولان أمريكيان إنها حصلت على عينات دم وبول من ضحايا الهجوم الكيماوي المزعوم على مدينة دوما السورية، وأضافوا أنها تثبت تعرضهم لغاز الأعصاب والكلور.

ونقلت شبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية، اليوم الخميس، عن مسئولين اثنين في أن فحص العينات أثبت تظهر الضحايا لأسلحة كيماوية.

وقال تقرير الشبكة أن العينات تم الحصول عليها من المستشفيات أو تم جمعها عبر مساعدات استخباراتية أجنبية أو أمريكية على الأرض.

واتهمت منظمات معارضة سورية الحكومة باستخدام الأسلحة الكيماوية في هجوم على مدينة دوما السبت ما أسفر عن مقتل 71 على الأقل بينهم أطفال، ونفت الأمر واتهمت المعارضة بفبركة الصور ومشاهد الإصابات بمساعدات من مخابرات دول غربية.

وقال المسئولان أن الولايات المتحدة جمعت المعلومات عبر مساعدات مخابرات أمريكية ودول أخرى، وشملت صورًا أشارت إلى أن الحكومة السورية تقف وراء الهجوم في دوما.

وهدد الرئيس الأمريكي بقصف أمس الأربعاء بعد الهجوم المزعوم على مدينة دوما.

أخباري نيوز : أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما»، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما»، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخباري نيوز : أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما».

أخباري نيوز : أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخباري نيوز : أمريكا تثبت استخدام الكلور وغاز الأعصاب في«هجوم دوما» .

المصدر : المصريون