يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة
يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:48 مساءً ـ أحرزت قوات الجيش اليمني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الخميس، تقدماً جديداً في مديرية كتاف البقع شمالي شرق محافظة صعدة.

وقال قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة: "إن أبطال الجيش اليمني في جبهات الصوح والمليل والعطفين حققوا، صباح اليوم، تقدما كبيرا وصولاً إلى تحرير وادي الفرع القريب من مركز مديرية كتاف، في عملية عسكرية خاطفة تكبّدت خلالها مليشيات الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح".

وقال: "تحرير وادي الفرع القريب من مركز مديرية كتاف، يوجد به الخط الإسفلتي الذي كانت تستخدمه المليشيا لإمداد عناصرها في عدة جبهات، إضافة إلى أنه سيسهل عملية تحرير مبنى مديرية كتاف خلال الأيام المقبلة".

ولفت قائد محور صعدة إلى أن قوات الجيش الوطني تتقدم حالياً نحو تحرير مركز مديرية "كتاف البقع"، خصوصا بعد أن التحمت جبهات الصوح مع جبهتي المليل، والعطفين في منطقة الفرع، مشيراً إلى أن طلائع الجيش الوطني أصبحت على بعد عشرة كيلومترات من مركز المديرية.

إلى ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، بعدة غارات مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي الانقلابية في مواقع متفرقة بمديرية "كتاف" تكبّدت خلالها المليشيا الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة.

يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | الجيش اليمني يحرر وادي الفرع في صعدة .

المصدر : الجزيرة اونلاين