التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي
التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 05:40 مساءً ـ قال مسؤولون أميركيون منذ قليل أنهم  حصلوا على عينات دم من ضحايا هجوم دوما تؤكد وجود الكلورين وغاز الأعصاب.
بينما أكد وزير خارجية بريطانيا بوريس جونسون على أن تقرير الوكالة الدولية للأسلحة الكيمياوية يعزز المزاعم البريطانية حول مسؤولية عن حادثة التسميم.

التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي.

التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : #عاجل .. أمريكا تكشف دليلا جديدا بشأن هجوم دوما الكيماوي .

المصدر : الوئام