عأأأجل: وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني
عأأأجل: وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني

عأأأجل: وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني.

الخميس 12 أبريل 2018 05:24 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أكد وزير الخارجية الأمريكي المعين مايك بومبيو، اليوم الخميس، أنه يريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني من دون أن يتحدث بوضوح عن انسحاب واشنطن منه كما هدد الرئيس .

وقال في جلسة استماع أمام لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ التي ستؤكد تعيينه في منصبه خلفا لريكس تيلرسون الذي أقيل الشهر الماضي "أريد تحسين الاتفاق هذا هو جول الرئيس الأمريكي.

وترامب الذي ينتقد بشدة الاتفاق المبرم في 2015 بين الدول العظمى وإيران لمنعها من حيازة القنبلة النووية، أمهل الموقعين الأوروبيين على النص (فرنسا وبريطانيا والمانيا) حتى 12 مايو لتشديد مضمونه، مهددا بـ"تمزيقه" وإعادة فرض عقوبات على طهران.

وبومبيو وهو حاليا مدير السي آي ايه، ينتقد هذا الاتفاق الذي يعتبره متساهلا مع إيران، لكن أمام أعضاء مجلس الشيوخ رفض الافصاح عما إذا كان سيدعو إلى انسحاب أمريكي منه في حال فشل المفاوضات مع الأوروبيين.

وقال "إذا تبين أن لا مجال لتحسينه سأوصي الرئيس ببذل المستطاع مع حلفائنا للتوصل إلى أفضل نتيجة وأفضل اتفاق. حتى بعد 12 مايو هناك كثير من الجهود الدبلوماسية التي يجب أن تبذل".

عأأأجل: وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني.

عأأأجل: وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: وزير خارجية أمريكا: نريد تحسين الاتفاق النووي الإيراني .

المصدر : الوطن