أخبار عاجلة : قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني
أخبار عاجلة : قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 05:02 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 05:02 مساءً - شنت قوات الأمن الأفغانية، اليوم الخميس، غارات جوية وعمليات برية كبيرة لقصف أهداف تابعة لحركة طالبان الإرهابية ، ردًا على الهجوم الذي شنته الحركة الليلة الماضية على إقليم خواجة عمر.

ونقلت وكالة الأنباءالأفغانية، عن المتحدث باسم حاكم الإقليم محمد عارف نوري أن الغارات البرية والجوية إنطلقت اليوم باكرا رداً على الهجوم الذي شنته طالبان الليلة الماضية على ولاية غزنى.

وأشار نوري في تصريحات صحفية إلى أن هناك على الأقل 38 مسلحا لقوا حتفهم وأكثر من 30 مصاباً بعد استهداف معاقلهم بواسطة الغارات الجوية والعمليات البرية ، ونوه بأن قوات الأمن والدفاع الوطني الأفغانية لم تتعرض لأي خسائر خلال العملية.

وأكدت شرطة الإقليم، في وقت سابق، أن الحاكم الإداري لولاية خواجة عمر على شمس دوست قد قتل خلال الهجوم الذي وقع الليلة الماضية.

وذكر البيان، أن مليشيات جماعة طالبان شنت هجوماً منظماً على تجمعات ونقاط الأمن في المنطقة في وقت متأخر من ليلة أمس.

ا ش ا

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني.

أخبار عاجلة : قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : قوات الأمن الأفغانية تضرب أهداف لحركة طالبان في إقليم غازني .

المصدر : وكالة أنباء أونا