عأأأجل: "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي
عأأأجل: "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي

عأأأجل: "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي.

الخميس 12 أبريل 2018 04:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الخميس، أن موسكو تؤيد إجراء تحقيق فوري في التقارير حول الهجوم الكيميائي في .

ونقلت وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية عن زاخاروفا قولها، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي،" تؤيد إجراء تحقيق فوري وموضوعي في الاتهامات المعادية لسوريا والتي لا أساس لها من قبل منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، ونحن ندافع بشدة عن هذا الموقف في الأمم المتحده الدولي".

وأشارت إلى أن العسكريين الروس، بالتنسيق مع الحكومة السورية، على استعداد لتوفير ظروف عمل آمنة للخبراء على الأرض، وقالت إن التهديد من الجانب الأمريكي وفرنسا باستخدام القوة ضد سوريا يعد خرقا لميثاق الأمم المتحدة.

وأضافت على أعلى مستوى بدأ رؤساء وفرنسا التهديد برد فعل قاسي باستخدام القوة ضد سوريا وأود أن أشير إلى أن التهديد باستخدام القوة ضد دولة عضو في الأمم المتحدة هو انتهاك صارخ لميثاق هذه المنظمة.

وأعلنت زاخاروفا أن موسكو لا تسعى إلى تصعيد الموقف في سوريا وتأمل في حكمة الدول الغربية، وقالت "ما زالت تصريحات العسكريين تسمع من واشنطن تهدد بتصعيد خطير للغاية حيث يتم توجيه اتهامات ليس فقط ضد بل تستهدف روسيا أيضا، بدعوى الدفاع عن نظام الأسد وبالتالي تتحمل المسؤولية عن جرائمه".

عأأأجل: "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل: "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي.

عأأأجل: "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل: "الخارجية" الروسية: موسكو تقترح إجراء تحقيق في تقارير الهجوم الكيميائي .

المصدر : الوطن