ليبيا اليوم : يتصدى للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!" data-no-lazy="false" />
اخبار اليوم : يتصدى للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، يتصدى للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، اخبار اليوم : يتصدى داعش للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، اخبار ليبيا اليوم : يتصدى داعش للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:53 مساءً ـ أخبار ليبيا24

لم يكتفي تنظيم داعش الإرهابي بانتزاع الأطفال عن مقاعد الدراسة وإرسالهم إلى مخيمات التدريب ولم يكتفي بتعريضهم إلى أشنع مشاهد القتل والتعذيب فأصبح اليوم داعش يعتمد على ما يعرف ب”أشبال الخلافة” لارتكاب العمليات الانتحارية وذبح الضحايا على أمل أن يكملوا هذه الوحوش الصغيرة المفتعلة مسيرة الدواعش الإجرامية.

كان داعش سريعا في تطبيق شريعته المزعومة في المدن التي سيطر عليها فأحرق السجائر وكسر المشروبات وأتلف الكتب والموسيقى والأطفال لم يسلموا من قوانينهم العبثية فسرعان ما باشروا الدواعش بحرق جميع ألعابهم التقليدية البريئة والتثقيفية والترفيهية لأنهم اعتبروها مسيئة للإسلام وتعاليمه وأرادوا الحرص على إتلافها نهائيا.

حرموا الأطفال من أية معالم الطفولة ومنعوهم من ارتداء أية ملابس رياضية عصرية خاصة إن كانت ذات صناعة أمريكية.

عوضا عن الاستمتاع للموسيقى أجبروا هؤلاء الأطفال على غناء أناشيد التنظيم المتطرفة التي تدعو إلى القتال في سبيل الخلافة فتغسل دماغهم على سن مبكر ويصبح هذا الواقع المشؤوم الحقيقة الوحيدة التي يعرفونها ويعيشونها.

اخبار ليبيا اليوم : يتصدى داعش للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، يتصدى داعش للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، اخبار ليبيا اليوم : يتصدى داعش للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة!.

اخبار ليبيا اليوم : يتصدى داعش للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - اخبار ليبيا اليوم : يتصدى داعش للعبة “السلم والثعبان” وجميع ألعاب الأطفال الخطيرة! .

المصدر : ليبيا 24