يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني
يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:51 مساءً ـ استقبل المركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف (اعتدال) اليوم، وفداً من حزب العمال البريطاني برئاسة النائب جون وودك.
واستعرض المركز أعماله في الرصد والتحليل والتصدي للمحتوى المتطرف وخصوصا في وسائل التواصل الاجتماعي من خلال قيامه بمشاريع فكرية وإعلامية وتقنية تمثل المرتكزات الرئيسية للمركز.
وكان في استقبال الوفد الأمين العام لمركز اعتدال، الدكتور ناصر البقمي وعدد من قيادات المركز , حيث تم خلال الاستقبال استعراض أبرز التقنيات المستخدمة داخل مركز القيادة والسيطرة إضافة إلى عرض لمشاريع المركز الحديثة مثل معمل الابتكار ومؤشر التطرف العالمي.
وناقش الأمين العام للمركز مع الوفد البريطاني فرص التعاون بين المركز وجهات بريطانية عاملة في إطار مكافحة الفكر المتطرف عبر رصد محاولات نشر المحتوى المتطرف والتصدي له.
وأشاد الوفد البريطاني في ختام زيارته بدور المركز في تعزيز قيم التسامح والتعايش عبر الرؤى التي ينطلق منها والأهداف التي يسعى لتحقيقها وتتمثل في القضاء على الفكر المتطرف وتجفيف منابعه ومصادره.

يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني.

يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | مركز (اعتدال) يستقبل وفداً من حزب العمال البريطاني .

المصدر : الجزيرة اونلاين