ليبيا" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ليبيا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ليبيا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:51 مساءً ـ استقبل مركز سبها الطبي اليوم خمسة مصابين بأعيرة نارية توفي أحدهم. وبين المكتب الإعلامي للمركز أن المصابين سقطوا جراء الرماية العشوائية بالمدينة، موضحا أن أحد الجرحى توفي فيما تم تحويل آخر إلى مصراتة وبقي جريحان اثنان في قسم الإيواء بالمركز بينما غادر جريح واحد بعد تلقي الإسعافات الأولية اللازمة.
وعقدت في وقت سابق نائبة رئيس البعثة الأمريكية ناتالي بيكر اجتماعاً مع عميد بلدية سبها حامد الخيالي في لمناقشة آفاق الشراكة بين الأمريكية والمجلس البلدي وأهالي سبها من أجل تجاوز التحديات الاجتماعية والاقتصادية الراهنة في جنوب ليبيا.

يحدث الان | سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ليبيا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ليبيا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ليبيا.

يحدث الان | سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ليبيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | سقوط قتيل و4 جرحى في سبها جنوب ليبيا .

المصدر : الجزيرة اونلاين