عأأأجل : ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية
عأأأجل : ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ عأأأجل : ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 04:30 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 04:30 مساءً - أعلن بيان صادر مكتب رئاسة الوزراء الإيطالي، أنه لن يكون لروما أي دور مباشر في هجوم عسكري غربي ضد الحكومة السورية، مشيرا أن ايطاليا ستستمر بتقديم الدعم اللوجستي لحلفائها.

ووفقا للبيان، فقد أبلغ رئيس الوزراء الإيطالي باولو جنتيلوني، خلال اتصالات دولية عديدة بما في ذلك مع المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، بأن “ايطاليا لن تشارك في العمليات العسكرية في .. بناء على الاتفاقيات الدولية والثنائية الحالية ، ستواصل ايطاليا تقديم الدعم اللوجستي لقوات التحالف”.

تجدر الإشارة إلى أن ألمانيا، أعلنت في وقت سابق، على لسان المستشارة أنغيلا ميركل، أن بلادها، أيضا لن تشارك في أي ضربة على ، مؤكدة على ضرورة النظر في جميع أنواع الإجراءات بخصوص الوضع في سوريا.

وكان الرئيس الأمريكي، هدد قبل أيام بتوجيه ضربة لسوريا على خلفية اتهام الحكومة السورية بالوقوف وراء الهجوم الكيميائي في دوما، إلا أنه أشار اليوم الخميس أن الضربة يمكن أن تحصل في وقت ليس بالقريب.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ عأأأجل : ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، عأأأجل : ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية.

عأأأجل : ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : ألمانيا وإيطاليا لن تشاركا في أي عمل عسكري ضد سورية .

المصدر : الحدث نيوز